مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر في كأس العرب - لقمان الحكيم

Header Ads

مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر في كأس العرب

مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر في كأس العرب

مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر في كأس العرب

متابعو "الرياضة للجميع" نقدم لكم البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب، حيث يواجه منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش نظيره منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

تلعب مباراة مصر ضد الجزائر الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار بطولة كأس العرب والتي ستٌقام على ملعب الوكرة بقطر.

وتنقل مباراة مصر والجزائر على قناة "بي إن سبورت 1" القطرية المفتوحة والناقلة الحصرية للمسابقة العربية بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي بجانب قناة الكأس القطرية التي أعلنت عن تعيين خليل البلوشي معلقاً للمباراة الهامة بين الفريقين.

ويلعب المنتخب المصرى مباراة اليوم وهو يمتلك 6 نقاط من انتصارين على حساب منتخبي لبنان والسودان، بينما يدخل المنتخب الجزائري اللقاء متساويًا مع مصر في عدد النقاط والأهداف.

استطاع منتخب الفراعنة التأهل إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب بعد الفوز على السودان بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم السبت الماضي على ستاد 974 وجاءت الأهداف عن طريق الخماسي أحمد السيد زيزو ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل ومحمد شريف وأحمد رفعت.

ليست هناك تعليقات