هجوم نجم الأهلي السابق على بن شرقي: “مش عاجبه حد من لاعبي الزمالك” - لقمان الحكيم

Header Ads

هجوم نجم الأهلي السابق على بن شرقي: “مش عاجبه حد من لاعبي الزمالك”

هجوم نجم الأهلي السابق على بن شرقي: “مش عاجبه حد من لاعبي الزمالك”
هجوم نجم الأهلي السابق على بن شرقي: “مش عاجبه حد من لاعبي الزمالك”

هاجم نجم النادي الأهلي السابق، محمد عبدالجليل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يلعب في مركز جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك على خلفية تصرفات اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد عبدالجليل في تصريحات متلفزة إن أشرف بن شرقي، لا يعجبه أحد من لاعبي الزمالك، وهو ما يظهر واضحًا خلال تعامله مع لاعبي الفريق في مباراته أمام توسكر الكيني، مضيفًا أن اللاعب المغربي، يتملكه إحساس بأنه أفضل من لاعبي الزمالك.

موجهًا رسالة إلى بن شرقي، قائلاً: “أنت مين أنت! أنت لاعب مميز ولكن فيه منك كتير”.

مشددًا على أن اللاعب المغربي يرغب في الرحيل عن الزمالك، واصفًا إياه قائلًا “بيتلكك” من  أجل ألا يجدد عقده مع النادي الأبيض ويرحل في نهاية الموسم الحالي، متابعًا: “بن شرقي، من أفضل اللاعبين الأجانب الذين جاءوا إلى مصر، ولكن سلوكياته مرفوضه”.

مبينًا أنه يتذكر جيدًا اللاعب الغاني فيلكس مهاجم الأهلي السابق، مثنيًا على تألقه وإحرازه أكثر من هدف مع الفريق، وأنه في إحدى المباريات اعترض بسبب عدم تمرير وليد صلاح الدين، الكرة له، ما أدى إلى أن اللاعبين الكبار كانوا يعتزمون ضربه عقب المباراة في غرفة خلع الملابس، كونه يلعب في صفوف النادي الأهلي وتلك السلوكيات مرفوضة.

وتابع قائلًا إنه يجب على شيكابالا، وجميع لاعبي الزمالك الكبار، أن يجلسوا مع أشرف بن شرقي، وتهدئته لكي يعود إلى مستواه الفني.

المصدر: الرياضة للجميع

ليست هناك تعليقات